natural factors VITAMINE C

Add a review
Vitamin C الحفاظ على عمليات بناء العضلات وحرق الدهون بكفاءة كاملة.

Descriptions





 وفوائده  للاعبين لكمال الاجسامVitamin C


 ملحق لكمال الاجسام Vitamin C

 

 ملحق لكمال الاجسام طالما أنك تستهلك الفيتامينات الكافية في نظامك الغذائي ، فأنت قادر على الحفاظ على صحتك  والحفاظ على  عمليات بناء العضلات وحرق الدهون بكفاءة كاملة


يمكن أن يؤدي فقدان فيتامين واحد فقط إلى إحداث تأثير سلبي في الآلاف من العمليات داخل جسمك تقريبًا.


على الرغم من أن كل فيتامين فردي مهم بشكل عام ، إلا أن فيتامين واحد ، خصوصًا ، يبرز للاحتياجات الخاصة للاعب كمال الأجسام الشاق.


فيتامين C مهم جدًا للرافعين وهو مكمل لكمال الأجسام الذي لا يمكن تجاهله


تحقق من هذه الطرق الستة التي يمكن أن يحصد بها هذا الملحق لكمال الأجسام المكافآت لك داخل وخارج الصالة الرياضية ….



 فيتامين C يعمل كمضاد للأكسدة


يتم إنشاء “الجذور الحرة” عندما يتحد الأكسجين مع المركبات الأخرى بسبب التمرين الشاق أو العمليات الجسدية الطبيعية. هذه الجذور الحرة هي نفايات استقلابية تهاجم الخلايا وتغير أغشية الخلايا وتتصل بأمراض مثل السرطان والسكري.


المواد المضادة للاكسدة بارزة في تحييد الجذور الحرة من خلال ربط أنفسهم بها والعمل على منع إنشائها في المقام الأول. بسبب خواصه المضادة للأكسدة ، فإن هذا الملحق لكمال الأجسام يقوم بالكثير لإنقاذ الجسم من ضرر الجذور الحرة.


 يساعد هرمونات الستيرويد على النمو


ترتبط مستويات هرمون الابتنائية الطبيعية لديك بالكثير من العضلات التي يمكن أن تنمو. فيتامين C ، مكمل مهم لكمال الأجسام ، يساعد حقًا في تكوين هذه الهرمونات


 يساعد على قمع تصنيع الكورتيزول


يبدأ هذا الهرمون الهابط في أوقات التوتر ، سواء من التدريبات والحياة اليومية. ليس من الجيد أن يكون الكورتيزول أمرًا مثيرًا للغاية لأنه يثير الكثير من الانهيار في أنسجة العضلات للحصول على الطاقة ، ويبطئ من انتعاش العضلات بين التدريبات ، ويزيد من تخزين الدهون (خاصة في منطقة البطن) ، ويضر بقدرة الجسم على نقل العناصر الغذائية إلى العضلات.


نظرًا لأنك تريد تقليل كمية إفراز الكورتيزول في جسمك ، فهذا مكمل مثالي لكمال الأجسام لأنه يفعل ذلك تمامًا.


 تكثيف سلامة الجهاز المناعي


عندما تركز على برنامج تدريبي مكثف ، من الأهمية بمكان أن تحافظ على أداء نظام المناعة لديك بمستوى عالٍ من الأداء. مع نظام المناعة الصحي ، لديك اليد العليا للحفاظ على أعلى أداء في جميع الأوقات لأنك لن تمرض.


 يساعد على زيادة امتصاص جسمك للحديد


يساعد الحديد على ربط الأكسجين بالهيموغلوبين في الدم ، والذي يتم نقله بعد ذلك إلى العضلات لتحسين الأداء. إذا كنت تعاني من نقص الحديد ، تتأثر قدرتك على رفع الأوزان الثقيلة والحفاظ على طاقتك في صالة الألعاب الرياضية.


 يساعد على تقليل وجع العضلات


ثبت أن هذا الملحق لكمال الأجسام يقلل من وجع العضلات في الأيام التي تعقب جلسة التمرين ، طالما أنك تأخذها بالقرب من التمرين. على الرغم من أن هذه ليست ميزة فسيولوجية كبيرة ، فمن المؤكد أنها يمكن أن تعزز الروح المعنوية لأولئك الذين يخشون هذا الشعور العميق بالألم بعد جلسة التمرين

Similar Products

2116178441033403459

Add a review