MASS-TECH USA 3.2 KG

Add a review
Mass Tech هو مكمل طبيعي لزيادة الوزن، طور من طرف شركة MuscleTech الأمريكية، و ذلك من أجل مساعدة الأشخاص الذين يجدون صعوبة في تناول كميات كبيرة

Descriptions






معلومات



بروتينات مهمة، سعرات حرارية كبيرة ذات جودة عالية، نتائج كبيرة

ماس تيك Mass Tech 3.20 kg من شركة ماسكل تيك MuscleTech الأمريكية، هو مكمل طبيعي لزيادة الوزن و الضخامة، طور خصيصا لمساعدة الأشخاص الذين لديهم مشاكل و صعوبة في في زيادة الوزن و الكتلة العضلية بشكل جد سريع و فعال.

ماسكل تيك MuscleTech هي واحدة من أكبر الشركات العالمية المتخصصة في بيع المكملات الغذائية، وتعتبر من الشركات الرائدة في مجال إنتاج و بيع المكملات وكذلك تعتبر الداعم الرئيسي لأشهر أبطال رياضة كمال الأجسام.

عرفت شركة ماسكل تيك بفضل منتجاتها الناجحة و ذات الصيت العالمي و التي تعتبر من أكثر المكملات مبيعا في العالم، نذكر منها على سبيل المثال: نيترو تيك Nitro Tech، ماس تيك Mass Tech، سيل تيك Cell-Tech، هيدروكسيكات Hydroxycut، أمينو بيلد Amino Build، وغيرها من المكملات ذات الشهرة العالمية.

من أشهر المكملات في أمريكا و العالم، ماس تيك Mass Tech هو مكمل لزيادة الوزن ذو جودة عالية، صنع لمساعدة الأشخاص على زيادة الوزن و تطوير البنية العضلية بشكل جد سريع و فعال، بفضل إحتوائة على تركيبة غنية من الكاربهيدرات و البروتينات ذات الجودة العالية، يعتبر ماس تيك الحل الأمثل للحصول على بنية جسدية مثالية.

وقد تم إثبات فعالية الماس تيك من خلال التجارب العلمية و الإكلينيكية التي أجريت على عدة رياضيين، حيث ثبت أن الرياضيين الذين استعملوا جرعات محددة من الماس تيك، تم ملاحظة تطور بينتهم الجسدية و نجاحهم في زيادة وزن جسدهم في غضون شهرين من الإستعمال فقط.

بإعتبارة من مكملات زيادة الوزن، ماس تيك Mass Tech 3,20 Kg يحتوي على أهم التركيبات الغذائية التي يحتاجها الجسم لزيادة الوزن و الكتلة العضلية بشكل كبير.

من أهم مميزات الماس تيك MASS TECH:

  • مطور خصيصا للأشخاص الذين يرغبون في زيادة الوزن بشكل سريع
  • يساعد بشكل كبير في زيادة الوزن وكذلك يمنح الجسم الطاقة اللازمة لأداء التمارين
  • نظام بروتينات متعددة المصادر
  • يحتوي على Omega 9
  • 80 غرام من البروتين، 1170 سعرة حرارية، 7 غرام لوسين، 13 غرام BCAA، إضافة إلى 10 غرام كرياتين، 5 غرام Omega 9

هل للماستيك أي أضرار ؟

ماس تيك هو مكمل طبيعي 100%، يحتوي على مزيج من المواد الطبيعية والتي نتناولها بشكل يومي في تغذيتنا، فهو مصنع من خليط من الحبوب كالشوفان و القمح،...

إضافة إلى الحليب و البيض وغيرها من المواد الطبيعية والتي نتناولها بشكل يومي في تغذيتنا.

لذا فالماس تيك إكستريم يتعبر مكمل امن 100% على صحة الإنسان وليس له أي ضرر يذكر، بل بالعكس فهو يعتبر من أنجح المكملات واكثرها فعالية في زيادة الوزن وبناء العضلات.

هل الماس تيك يزيد من الذهون ؟

هذا مفهموم جد خاطئ عن مكملات الضخامة، فالمكملات الطبيعية هي تساعدك فقط في تعويض الوجبات التي لا تستطيع تناولها خلال اليوم، وهو بالتالي غير مسؤول تماما عن الزيادة في الذهون

الزيادة في الذهون تحدث فقط عندما تتجاوز عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك خلال مرحلة زيادة الوزن، لنفرض مثلا ان جسمك يحتاج ل 4000 سعرة حرارية يوميا، لكي يتمكن من زيادة وزنه وبناء العضلات.

هذا يعني انه يجب أن تحرص على تناول 4000 سعرة حرارية فقط يوميا، ولا يجب تجاوزها، لانه مجرد ما ستتجاوز عدد السعرات الحرارية التي يتطلبها جسمك، فالباقي سوف لن يحتاجه جسمك، لهذا سوف يقوم بتخزينه على شكل ذهون.

لذا اذا كنت تتناول 4000 سعرة حرارية بدون زيادة كبيرة، فجسمك لن يخزن أي ذهون، من هنا تعد مسألة حساب السعرات الحرارية التي تتناولها أمرا جد مهم إذا كنت ترغب في زيادة وزن خالية من الذهون.

كيف أعرف أن الماس تيك أصلي ؟

للتأكد من أن المنتج هو أصلي 100% و غير مقلد، ينبغي التأكد من أمر أساسي:

  • - أرقام الترخيص: قبل شراء أي مكمل يجب كذلك التأكد من أن المكمل يحمل رقم الترخيص الخاص به، سواء رقم ترخيص وزارة الصحة المغربية، او رقم ترخيص المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذاية (ONSSA) 

أي منتج لا يحمل رقم ترخيص سواء رقم وزارة الصحة او ONSSA، فهو يكون منتوج مهرب و مقلد 100%، اي انه لم يخضع لمراقبة الدولة و المصالح الصحية الخاصة للتأكد من جودته و من سلامته، لذا فهو يمكن أن يشكل خطرا كبير على صحتك.

Similar Products

1680290664803251029

Add a review