سيرياس ماس 5.44 كغ Serious Mass

Add a review
سرياس ماس 5 كيلو Serious Mass من شركة ON، مكمل الضخامة الأشهر عالميا و الأعلى مبيعا في صنفه، مناسب لمن يبحث عن زيادة وزنه و بناء الكتلة العضلية

Descriptions





معلومات

زيادة الوزن بشكل كبير تتطلب توفير سعرات حرارية كبيرة

سيرياس ماس 5 كيلو Serious Mass كيلوغرام هو يعتبر من مكملات زيادة الوزن المتكاملة، مصنع من طرف شركة Optimum Nutrition الأمريكية الشهيرة. فبفضل هذا المكمل، أصبح بالإمكان للرياضيين سواء كانوا مبتدإين او محترفين، الزيادة في وزنهم وكتلتهم العضلية بكيفية جد فعالة و سريعة.

سيرياس ماس زيادة الوزن؟

لفهم كيف لمكمل سيرياس ماس أن يساعدك يجب أولا أو تفهم بالتفصيل كيف تتم زيادة الوزن:

زيادة الوزن مبنية أساسا على عدد السعرات الحرارية التي تستطيع توفيرها لجسمك، فما هي السعرات الحرارية ؟

السعرات الحرارية هي الطاقة التي تحرك جسم الإنسان، هذه السعرات الحرارية نحصل عليها من التغذية التي نقوم بتناولها بشكل يومي: 1 غرام من البروتين = 4 سعرات حرارية، 1 غرام كاربهيدرات = 4 سعرات حرارية، 1 غرام فات (ذهون صحية) = 9 سعرات حرارية.

 يحتاج الجسم لزيادة وزنه لعدد معين من السعرات الحرارية، يتم حساب متطلبات الجسم من السعرات الحرارية بناء على: الوزن، الطول، العمر، النشاط الرياضي و اليومي، وهناك تطبيقات و مواقع عديدة تمكنك من حساب عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك لزيادة الوزن.

لنفرض أنك قمت بحساب السعرات الحرارية و وجدت أن جسمك يحتاج لزيادة وزنه، أن توفر له ما مجموعه 2500 سعرة حرارية يوميا.

هذه 2500 سعرة حراية اذا لم تستطع توفيرها لجسمك فانه لن يستطيع زيادة وزنه، لهذا قمنا بالبدئ بشرح السعرات الحرارية أولا، لانها الأساس لإنجاح زيادة الوزن.

فعملية زيادة الوزن هي مسألة علمية 100%، إذا قمت بتوفير السعرات الحرارية الكافية لجسمك فإنه سيزيد من وزنه، واذا لم توفر له كامل احتياجاته اليومية من السعرات فأنه لن يستطيع زيادة وزنه، لحد الآن أعتقد انك فهمت علاقة السعرات الحرارية مع زيادة الوزن ؟

لمذا لا أستطيع زيادة وزني ؟

المشكل الذي يطرح لدى غالبية الناس الذين لا يستطيعون زيادة وزن جسمهم هو مشكل الأكل، الأغلبية لا يستطيعون تناول وجبات كثيرة لتوفير كافة احتياجات جسمهم من السعرات الحرارية.

وما دمت لا تأكل بشكل جيد، فتلقائيا أنت لا توفر لجسمك كافة احتياجاته من السعرات الحرارية التي تلزمه لزيادة الوزن.

 لنعد للمثال السابق، لنفترض كما قلنا أن جسمك يحتاج يوميا ل 2500 سعرة حرارية، و لنفترض أنك تأكل فقط 3 وجبات يوميا بمعدل 500 سعرة حرارية في كل وجبة (500x3=1500)، أي انك توفر ما مجموعه 1500 سعرة حرارية، كم ينقصك على 2500 سعرة حرارية التي يحتاجها جسمك ؟ صحيح ينقصك 1000 سعرة حرارية.

وكما قلنا سابقا، جسمك اذا لم توفر له كافة السعرات التي يحتاجها فانه سيصعب عليه زيادة وزنه، قد تتسائل ما الحل، فأنا لا أتسطيع تناول أكثر من 3 وجبات يوميا ؟

سؤال في محله، هذه ليست مشكلتك وحدك، بل هي مشكلة الأغلبية من الناس الذين لا ينجحون في زيادة وزنهم، فهم أشخاص تكون لديهم شهية ضعيفة للأكل أو ظروف عملهم أو دراستهم لا تسمح لهم بأكل وجبات أكبر.

هذا يقودنا مباشرة للحديث عن أهمية مكملات زيادة الوزن أو Gainers، كالسيرياس ماس مثلا، فهي مكملات غذائية غنية بالسعرات الحرارية، تساعدك بالأساس على توفير الكمية التي تنقصك من السعرات الحرارية التي لم تستطع توفيرها من التغذية الطبيعية.

فمكمل سيراس ماس ليس حلا سحريا لزيادة الوزن، بل هو مكمل غذائي يساعدك إلى جانب نظامك الغذائي في توفير السعرات الحرارية التي تنقصك بطريقة سهلة، ودون الحاجة للضغط على نفسك وتجرع كميات كبيرة من الأكل لا تستطيع تحملها.

لنرجع مرة أخرى للمثال السابق، قلنا ان جسمك يحتاج ل 2500 سعرة حرارية لزيادة الوزن وبناء الكتلة العضلية، وقلنا كذلك انك توفر له 1500 سعرة حرارية من التغذئية الطبيعية، اي ينقصك 1000 سعرة حرارية لإكمال حاجيات جسمك من السعرات، صحيح ؟

هنا تتضح لنا أهمية سيرياس ماس وكيف يعمل، فهو يمكنك من الحصول على 1000 سعرة حرارية التي تنقصك بكل سهولة و دون عناء.

إذا حرصت على توفير كامل السعرات الحرارية لجسمك يوميا، فإنه يمكنك رؤية النتيجة خلال الأسبوع الأول، يستطيع الجسم أن يزيد من وزنه بين 0.5 ل 1 كغ في الأسبوع، لهذا من الضروري أن تزن نفسك كل نهاية أسبوع، لكي تعرف مدى التقدم الذي تحرزه في زيادة الوزن. 


مميزات سيرياس ماس 

  • 1250 سعرة حرارية لكل جرعة إذا تم خلطها بالماء، و 1640 سعرة حرارية في الجرعة اذا تم خلطها مع الحليب بدون دسم.
  • 50 غرام من البروتين
  • +250 غرام من الكاربهيدرات لدعم الجسم خلال التمارين القوية و للمساعدة كذلك في تجديد مخزون الجسم من الجليكوجين - بدون سكر مضاف
  • يحتوي على : الكرياتين، ل-كلوتامين، الكلوتامين، الكولين، الإينوسيتول، PABA 
  • متوفر بنكهات رائعة و متنوعة

هل سيرياس ماس له أي أضرار ؟

سيرياس ماس هو مكمل طبيعي 100%، يحتوي على خليط من المواد الطبيعية والتي نتناولها بشكل يومي في تغذيتنا، فالسيرياس ماس مصنع من خليط من الحبوب كالشوفان و القمح،...

إضافة إلى الحليب و البيض وغيرها من المواد الطبيعية والتي نتناولها بشكل يومي في تغذيتنا.

لذا فالسيرياس ماس يتعبر امن 100% على صحة الإنسان وليس له أي ضرر يذكر، بل بالعكس فهو يعتبر من أنجح المكملات واكثرها فعالية في زيادة الوزن وبناء العضلات

هل سيرياس ماس يزيد من الذهون ؟

هذا مفهوم خاطئ عن مكملات زيادة الوزن، فهي اولا لا تحتوي على سكر مضاف مصنع، بل السكر الذي تحتوي عليه هو سكر طبيعي ومتواجد في المكونات التي يصنع منها كالحبوب وغيرها

اما مسالة ان مكملات زيادة الوزن تزيد من نسبة الذهون فهو كذلك امر جد خاطئ كليا

نفرض ان جسمك خلال مرحلة زيادة الوزن يحتاج ل 3000 سعرة حرارية، ولنفرض مثلا انك من التغذية اليومية توفر لجسمك 2000 سعرة حرارية، اي انه ينقصك 1000 سعرة حرارية، اذا استخدمت السيرياس ماص فهو يعطيك 1600 سعرة حرارية.

اي انك قمت بتزويد جسمك ب 3600 هنا تكون قد تجاوزت عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك لزيادة الوزن ب 600 سعرة حرارية، هذه 600 سعرة حرارية لن يحتاجها جسمك، لذا سيقوم بتخزينها على شكل ذهون

هذا عامة ما يحصل لدى الاشخاص الذين لا يراقبون عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمهم ولا يقومون بضبطها، لذا فالمكمل ليس مسؤول تماما عن الزيادة في الذهون، بل عدم تقيدك بالسعرات الحرارية هو الذي يسبب في زيادة الذهون

اما السيرياس ماص فهو يساعدك فقط لإكمال حاجياتك من السعرات الحرارية التي تنقصك (في حالة كان لديك نقص في التغذية، اي لا تأكل بشكل كافي.)

اما الاشخاص الذين يملكون شهية كبيرة للاكل وقادرين على اكمال حاجيات جسمهم كاملة من التغذية الطبيعية، فهم لا يحتاجون إطلاقا لاستخدام اي مكمل زيادة الوزن.

للتأكد من أن المنتج هو أصلي 100% و غير مقلد، ينبغي التأكد من أمر أساسي:

  • - أرقام الترخيص: قبل شراء أي مكمل يجب كذلك التأكد من أن المكمل يحمل رقم الترخيص الخاص به،

كيف أعرف أن سيرياس ماس أصلي ؟

  •  سواء رقم ترخيص وزارة الصحة المغربية، او رقم ترخيص المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذاية (ONSSA

أي منتج لا يحمل رقم ترخيص سواء رقم وزارة الصحة او ONSSA، فهو يكون منتوج مهرب و مقلد 100%، اي انه لم يخضع لمراقبة الدولة و المصالح الصحية الخاصة للتأكد من جودته و من سلامته، لذا فهو يمكن أن يشكل خطرا كبير على صحتك.


كيفية إستخدامه - سيريوس ماس

يتم أخد جرعة - 2 سكوبات في اليوم، ويتم توزيعها على اليوم بكامله:  في الصباح مع وجبة الإفطار، قبل التمرين و بعد التمرين مباشرة، يتم خلط السكوب الواحد مع 400 ميللتر من الماء او الحليب خالي الدسم، بالنسبة للأشخاص المبتدإين، ينصح باستهلاك نصف جرعة فقط (1 سكوب)، ثم رفع الجرعات إلى جرعة 1 في اليوم بعد أسبوع

للمزيد من المعلومات و الاستشارة حول كيفية الإستعمال، لا تترددوا في التواصل معنا على هذا الرقم: 0674406980

المكونات - سيريوس ماس

Serious Mass USA 5.44 kg 
Serving Size2 HeapingScoops(334g)
Servings Per Container16
Amount Per Serving In Water% Daily Value
Calories1250
Calories From Fat35
Total Fat4g6%*
Saturated Fat2.5g13%*
Cholesterol80mg27%
Total Carbohydrate254g85%*
Sugars21g
Protein50g100%*
Vitamin A5000IU100%
Vitamin C60mg100%
Vitamin D200IU50%
Vitamin E30IU100%
Thiamin4.8mg320%
Riboflavin4mg235%
Niacin50mg250%
Vitamin B65mg250%
Folic Acid400mcg100%
Vitamin B1210mcg167%
Biotin300mcg100%
Pantothenic Acid25mg250%
Calcium630mg63%
Iron5mg28%
Phosphorus460mg46%
Iodine150mcg100%
Magnesium140mg35%
Zinc15mg100%
Selenium70mcg100%
Copper1mg50%
Manganese2mg100%
Chromium120mcg100%
Molybdenum75mcg100%
Sodium430mg18%
Potassium940mg27%
Creatine Monohydrate1g
L-Glutamine500mg
Glutamine Peptides500mg
Choline (As Choline Bitartrate)250mg
Inositol250mg
PABA (Para-Aminobenzoic Acid)5mg
* Percent Daily Values are based on a 2,000 calorie diet
† Daily Value not established
Other Ingredients:
Maltodextrin, Protein Blend (Whey Protein Concentrate, Calcium Caseinate, Egg Albumin, Sweet Dairy Whey), Natural And Artificial Flavors, Vitamin And Mineral Blend (DiPotassium Phosphate, Magnesium Aspartate, DiCalcium Phosphate, Calcium Citrate, Ascorbic Acid, Niacinamide, Zinc Citrate, Beta Carotene, D-Calcium Pantothenate, D-Alpha Tocopheryl Succinate, Selenomethionine, Copper Gluconate, Ferrous Fumarate, Manganese Amino Acid Chelate, Thiamin Mononitrate, Pyridoxine Hydrochloride, Riboflavin, Chromium Polynicotinate, Folic Acid, Biotin, Molybdenum Amino Acid Chelate, Cholecalciferol, Potassium Iodide, Cyanocobalamin), Medium Chain Triglycerides, Lecithin, Malic Acid, Acesulfame Potassium, Sucralose, FD&C Yellow #5.
Allergen Information: Contains Milk, Egg, Wheat (Glutamine Peptides) And Soy (Lecithin) Ingredients.

Similar Products

2383972278126175121

Add a review