ELITE WHEY 100% 2.3 KG

Add a review
هو مكمل غذائي يحتوي علي تركيبة غنية تحتوي علي 25 جرام من البروتين عال الجودة و 5.5 جرام من البي سي ايه ايه “BCAA” و 2.7 جرام من الليوسين و 140 سعر

Descriptions





 نظرة عامة على المنتج

الوصف


بروتين 25 غرام
أحماض أمينية متفرعة السلسلة 5.5 غرام
لوسين 2.7 غرام
100٪ مسحوق بروتين مصل اللبن*
63 جرعة
تم الفحص للتأكد من خلوه من المواد الممنوعة + خال من الغلوتين
نكهات طبيعية وصناعية
مواد غذائية متكاملة للرياضيين
احصل على Dymatized

حمض أميني بشكله المثالي**

25 غ أحماض أمينية كلية لكل حصة

2:1:1 نسبة بBCAA مقدار 5.5 غرام -47٪ أحماض أمينية أساسية (EAAs):11.8 غرام

لوسين 2.7غ - لماذا اللوسين؟ اللوسين BCAA وهو مشترك مباشرة في تفعيل صناعة بروتين العضلات..

أخرى EAAs 6.3 غ

غلوتامين - 4.4 غ - 27% أحماض أمينية أساسية: 6.8 غ هل للغلوتامين أهمية؟ نعم! الغلوتامين يدعم استعادة العضلات بعد التمارين المرهقة.

CEAAs أخرى 2.4 غ

Non-EAAs 6.5غ - 26% أحماض أمينية غير أساسية (Non-EAAs): 6.5 غ لماذا الأحماض غير الأساسية مهمة? الأحماض الأمينية غير الأساسية مهمة جدا في بناء العضل!

معتمد من برنامج Informed-Choice للرياضيين

Informed-Choice هو برنامج ضمان الجودة الذي يضمن أن كل المكملات الغذائية والمكونات الغذائية التي تحمل رمز Informed-Choice قد تم فحصها للتأكد من خلوها من المواد الممنوعة من قبل مختبرات عالمية LGC.



المقادير في كل حصة

  • بروتين 25 غرام
  • 140 سعرًا حراريًا
  • كربوهيدرات 3 غرام
  • دهون غرامين
  • سكر غرامين
  • BCAAs 5.5 غرام
  • لوسين 2.7 غرام

سواءً كنت تستعد لتمرين صعب، والتعافي من تدريب مكثف في صالة الألعاب الرياضية، أو ببساطة تبحث عن زيادة كمية البروتين ، فإن Elite 100% Whey Protein هو البروتين المثالي في أي وقت.

هضم سريع، امتصاص سريع، بروتين مصل اللبن 100٪.

حقق الاستفادة القصوى من تمريناتك مع Elite 100% Whey Protein. كل جرعة Elite 100% Whey Protein تحتوي على 25 غرام من بروتين مصل اللبن عال الجودة، سريع الهضم والامتصاص، بما في ذلك مصل اللبن المركز، وبروتين مصل اللبن المعزول والببتيدات لتحقيق الأهداف الرياضية واللياقة البدنية الأكثر صرامة.

إن جودة Elite 100% Whey Protein العالية تتحقق عبر استخدام معالجة تصفية للحفاظ على خصائص بناء العضلات الهامة من بروتين مصل اللبن وأجزاء بروتين مصل اللبن مثل ألفا لاكتالبومين، وبيتا لاكتوغلوبولين، والبومينات، والبروتينات المناعية. Elite 100% Whey Protein يتم تركيبة من قبل العلماء في مجال البحث والتطوير من خلال اختيار المكونات بعناية التي تلبي معايير الجودة العالية والمواصفات.

يتم تطوير نكهات Elite 100% Whey Protein في المنزل لتكون لذيذة في كل مرة حتى تستمتع بكل مزيج مضاف إليه Elite 100% Whey Protein shake. فكر في ذلك كمكافأة ذكية لعملك الشاق وتفانيك.

علم حقيقي وجودة

بروتينات Dymatize تم تصنيعها وفقا لأفضل العلوم وتم وضعها للاختبار في دراسات جامعية ومنشآت تدريب احترافية. يتم تصنيع مساحيق بروتين Dymatize دائماً في مرافق GMP معتمدة ومرافق رياضية معتمدة، وهذا يعني أن جميع المكونات والمنتجات النهائية يتم اختبارها بدقة والتحقق من نظافتها وأمانها. كما يتم فحصها للتأكد من خلوها من المواد الممنوعة لضمان صحة الرياضيين من قبل Informed-Choice

أخلاقيات Dymatize

100% من البروتين في كل حصة تم استخراجه من البروتينات السليمة النقية وعالية الجودة لا نقوم بوضع الأحماض الأمينية.

جميع مساحيق Elite 100% Whey Protein هي مثبتة لسهولة الخلط لضمان أن تحصل على طعم عالمي المستوى وقوام رائع في كل جرعة.

*100٪ من بروتين مصل اللبن

**جميع الأحماض الأمينية تتواجد بشكل طبيعي في البروتين. الكميات كلها تحسب في الحصة الواحدة.

†يتضمن حمض الغلوتاميك

طريقة الاستخدام

تركيبة مُخصصة لسهولة المزج. أضف مغرفة واحدة (تأتي مع المنتج) إلى 6-8 أوقية (180 مل - 240 مل) من الماء والحليب أو المشروبات المفضلة لديك واخلط جيداً. استمتع به قبل التمارين الرياضية أو خلال 30 دقيقة بعد التمارين أو في وقت ترغب فيه بمشروب عالي البروتين وعالي الجودة.

المكونات

مزيج بروتين مصل اللبن (تركيز بروتين مصل اللبن، عزل بروتين مصل اللبن، تركيز بروتين مصل اللبن المحلل)، مسحوق الكاكاو (معالج بالقلويات)، ليسيثين الصويا، كلوريد البوتاسيوم، النكهات الطبيعية، الملح، مزيج اللثة (صمغ السليلوز، صمغ زنتان، كاراجينان)، أسيسولفام البوتاسيوم، السكرالوز، جليكوسيدات ستيفيول (ستيفيا).

يحتوي على: الحليب وفول الصويا.

Similar Products

3573373948413859893

Add a review